تحسين محركات البحث (SEO)

أضف رد جديد

كاتب الموضوع
مي محمد
مشاركات: 1
اشترك في: ربيع الأول 1444

تحسين محركات البحث (SEO)

مشاركة بواسطة مي محمد »

لحفاظ على تحسين محركات البحث لموقعك على الويب
إذا كان موقعك موجودًا على Google وكنت على دراية بأساسيات مُحسّنات محرّكات البحث ، فهناك المزيد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين كيفية ظهور موقعك على Google. أثناء إدارتك لموقع الويب الخاص بك وصيانته ، قد تصادف المزيد من السيناريوهات الفريدة التي تؤثر على بحث Google. يغطي هذا الدليل المزيد من مهام تحسين محركات البحث المتعمقة ، مثل التحضير لنقل موقع أو إدارة موقع متعدد اللغات.
تحكم في كيفية قيام Google بالزحف إلى موقعك وفهرسته
اقرأ دليلنا لفهم كيفية عمل بحث Google ؛ إذا كنت لا تفهم مسار الزحف / الفهرس / العرض جيدًا ، فسيكون من الصعب تصحيح المشكلات أو توقع سلوك البحث على موقعك.
محتوى مكرر
تأكد من أنك تفهم ماهية الصفحات الأساسية وكيف تؤثر في الزحف إلى موقعك وفهرسته.
سيو عربي
موارد
تأكد من أن أي موارد (صور وملفات CSS وما إلى ذلك) أو صفحات تهدف Google إلى الزحف إليها يمكن الوصول إليها من قِبل Google ؛ أي أنه لا يتم حظرها بواسطة أي قواعد robots.txt ويمكن لمستخدم مجهول الوصول إليها. لن تظهر الصفحات التي يتعذر الوصول إليها في تقرير تغطية الفهرس ، وستعرضها أداة فحص عنوان URL على أنها لم يتم الزحف إليها. تظهر الموارد المحظورة فقط على مستوى عنوان URL الفردي ، في أداة فحص عنوان URL. إذا تم حظر موارد مهمة على إحدى الصفحات ، فقد يؤدي ذلك إلى منع محرك بحث Google من الزحف إلى صفحتك بشكل صحيح. استخدم أداة فحص عنوان URL لعرض الصفحة المباشرة للتحقق مما إذا كان محرك بحث Google يرى الصفحة بالشكل الذي تتوقعه.
أضف رد جديد